خلك طبيعي ياخي – برستيجي مايسمح


اليوم وكل يوم سمعت وراح تسمع ” بريستيجي مايسمح ” في كثير من المواقف بالحياة يجمعنا تعابير مختلفه ومتنوعة ولكن تتفق كثيراً بالمعنى . كلمة بريستيج معناها الصورة التي يراها الاخرين عنك بسبب انجازاتك او بالفهم الخاطيء ( شهرتك)   ربما لكونك غني او ذكي  او حتى ” أهبل”.

خلك طبيعي وعش زي الناس
خلك طبيعي ياخي

مايهم هنا هو كيف أن البرستيج اليوم سواء معلن أم لا يمثل عائق أمام كثير من الناس في المضي قدماً نحو زوايا أفضل في الحياة . في إصرار الشخص على الإنصياع وراء تثبيط الأخرين عندما يسمع ” خلك منطقي ياخي” . شخصياً رأيت كثير من الناس تموت في محيطات روتينها الممل والمرسوم كلوحة فيها ” طريق الرياض الشرقيه لاينتهي يمينك ويسارك نفود والسراب معبي القزازه الأمامية مد نظرك ” و السبب أن البريستيج مايسمح .

فعلياً لا يوجد بريستيج ولكن تأقلم الشخص في منطقة مليئة بالروتين والتفكر السلبي بنمط الحياة اليومي يجعل من البريستيج مرفأ أمن للنفس لتستلقي ” على بطنها ” فيه. بالإستراحة وفي الكفي شوب كثير من الحوارات جميلة ويغتالها البريستيج الخفي وتنحرها العبارة السحرية ” خلك منطقي ياخي” لأنك لاتستطيع عمل شيء مختلف وكن مثل غيرك بمن رضي بأسهل السبل للحياة وغطى نفسه ببطانية الأحداث المتكررة كل يوم.

الصيف هنا وحقائب السفر ستكون  جاهزة والوجهة تحت الدراسة ولكن بعد ١٤ يوماً من الرحلة وانقضاء مدتها، يعود البريستيج للعمل بشكل متفاني ليعيد ساعة الوقت والأحداث الى سرعتها الأولى ..

جهز حقائبك و كل عام وبريستيجك بخير.

عندك تعليق ؟

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.